فياض صفوري STN - Nazareth 3.95

4.2 star(s) from 71 votes
بولص السادس منطقة العين عمارة الحتحوت 134, 548
Nazareth,
Israel
Download vCard Share
Add Review

About فياض صفوري STN

فياض صفوري STN فياض صفوري STN is one of the top rated place listed as Company in Nazareth , Photographer in Nazareth ,

How to contact فياض صفوري STN ?

More about فياض صفوري STN

تأسس ستوديو طُرعان بإدارة السيد فياض صفوري عام 1991 بعد أن أنهى دراسته الجامعية في الخارج حيثُ كانت مهنة التصوير هواية, ثُم نُميت من حيثُ التقنية والمهنية لتُصبح مهنة رسمية .إقتصر العمل في البداية على الأفراح والمناسبات السعيدة.

وفي عام 1992 دخل السيد فياض صفوري إلى عالم البث التلفزيوني عبر محطة تلفزيونية خاصة في القرية عن طريق شبكة كوابل,حيثُ كان البث من جميع مؤسسات القرية وبرامج ثقافية متنوعة ومن هنا كان التطور حيثُ باشر السيد فياض صفوري بإقتناء أحدث الأجهزة التلفزيونية المتطورة التي إنفرد بها بتصوير المهرجانات الكبيرة وبثها عبر شبكة الإنترنت.

كما والتقينا مع قناة الجزيرة الفضائية في عدّة مهرجانات وكانت التغطية عبر الجزيرة مباشر وهذا يثبت اتقان عملنا ولنا كل الاعتزاز بان تصويرنا يُنقل على قناة الجزيرة مباشر. وفي عام 1999 كانت البدايه في الناصرة, حيثُ تم وبحمد الله تجهيز أكبر و أضخم مختبر لتحميض الأفلام ومختبر ديجيتالي الذي يعتمد في الأساس على الجودة والتقنية الممتازة وتكبير الصور حتى الحجم المطلوب.

ومن هنا تحول الاسم الى شركة طرعان الناصرة للانتاج الفني وصمم شعار الشركة تلقائياً من السيد فياض صفوري مع مساعدة أعضاء الشركة حيث أختير أربعة الوان وهم ألوان علم فلسطين مع ثلاثة رموز وهم ال S من كلمة ستوديو وال t من طرعان وال n من الناصرة.

لاحقا تم بناء سيارة خاصة تشمل جميع الاجهزة المتطورة وهي الاولى في البلاد حيث تساعدنا على اخذ الصورة من الكاميرا مباشرة الى الحاسوب الموجود بها وبهذا نكون قد حصلنا على صورة أوضح.(انظر الى معدات الشركة تحصل على شرح وافي مع الصورة).

Where is فياض صفوري STN located ?

TOP10 PLACES NEAR TO فياض صفوري STN

Updates from فياض صفوري STN

Review فياض صفوري STN

   Loading comments-box...